جدة، 10 يناير 2024 – أعلنت شركة فاشن لووب، الشهيرة بابتكاراتها الرائدة في مجال إعادة تدوير الملابس بطريقة صديقة للبيئة، عن نجاح باهر لورشة عمل فنية فريدة بعنوان “من قطعة مُملة إلى فن”. احتضنت هذه الورشة المبدعة مصممة الأزياء، هلا غرباوي.

تعكس الورشة الفنية روح الإبداع والاستدامة، حيث قام المشاركون بتحويل قطعهم المملة إلى قطع فنية تحمل بصمة الإبداع والأناقة. وقد أبدعت المصممة هلا غرباوي بتوجيه المشاركين وتحفيزهم لتحويل قطعهم بطرق مذهلة.

من بين الأعمال المبهرة، قامت إحدى المشاركات بتحويل الجينز القديم إلى حقيبة مبتكرة وعصرية، بينما جسدت مشاركة أخرى الأناقة من خلال تحويل قطع القماش الفائضة إلى فستان فاخر. ولم تتوقف الإبداعية عند هذا الحد، حيث قامت مشاركة أخرى بتحويل الأقمشة القديمة إلى تلبيسة مخدة أنيقة.

تعليقًا على النجاح الكبير لهذه الورشة، صرَّحت هلا غرباوي، قائلة: “إن رؤية المشاركين يحوّلون قطعهم المملة إلى قطع فنية فريدة كانت تجربة مثيرة وملهمة. نحن فخورون بدورنا في تمكين الأفراد للمساهمة في حماية البيئة وتحقيق التجديد من خلال الأزياء.”

تعكس هذه الورشة التزام فاشن لووب بتعزيز المسؤولية البيئية وتشجيع الإبداع في مجال إعادة تدوير الملابس. نتطلع إلى مزيد من المبادرات الإبداعية والمستدامة في المستقبل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة [موقع فاشن لووب]

× تواصل معنا الأن